آراء أولياء الأمور

والدة محمد آل علي
الصف الأول عنبر
سمعت الكثير عن المدرسة، وما شاهدته كان أروع بكثير مما سمعت وخصوصاً اهتمامكم بصغائر الأمور ومتابعتها. تعامل الطاقم الإداري والتعليمي والطاقم المساند في قمة التميز والاحترافية.
حفظ القرآن ومتابعة الطلبة كل صباح يمد أبنائي بطاقة إيجابية تجعلهم في قمة سعادتهم وهم يأتون كل صباح إلى المدرسة، واعلموا أنني لست الوحيدة التي تتكلم، وإنما أتكلم بما يدور على ألسنة الكثير من أولياء الأمور.
جزاكم الله خيرا ً.“

فاطمة الشحي، والدة موزة .
الصف الأول تركواز
”ما أقوله على الدوام لكل من سأل، مدرسة البحث العلمي جمعت بين التميز في تدريس مواد المنهاج البريطاني، والجودة المطلقة في تدريس مناهج اللغة العربية والتربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية، في جو يغلب عليه السعادة، وتعمّه الإيجابية في معادلة فريدة: مرح وتعليم وتطوير ذاتي واجتماعي.
تجربة الاحتفالات الوطنية لا تغيب عن ذهني، وكذلك أيام الأنشطة المتصلة بالمنهاج كيوم الكتاب. الاهتمام بسلامة الأطفال يتم بصورة رائعة، ولا أغفل هنا دور مكتب الإرشاد الطلابي في المتابعة السلوكية لأبنائنا.
الشكر لكل أفراد فريق مدرسة البحث العلمي.“

والدة عبد الرحمن الأوغا
الصف الأول البنفسجي
”أرى أن مدرسة البحث العلمي من المدارس الرائدة في تقديم منظومة تعليمية متكاملة ومتطورة ومواكبة لتغيرات العصر وتحدياته العلمية والتكنولوجية. تهتم المدرسة بالفروق الفردية بمنهجية عالية، وتتابع تطور المستوى التحصيلي لطلبتها على الدوام مما يساهم في بناء جيل خلاق ومبدع وشريك فعال في مسيرة تنمية الوطن.
شكراً مدرسة البحث العلمي“